أعلنت الفنانة زينب العبد، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، وفاة الفنانة الشابة إيناس الليثي، ما أصاب الوسط الفني بالحزن الشديد.
ونشرت زينب العبد رسالة مؤثرة قالت فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة، مش قادرة أستوعب، لا حول ولا قوة إلا بالله.. إيناس الليثي ماتت”.
بدأت إيناس حياتها المهنية في الإعلام كمذيعة راديو في محطة بانوراما FM، ثم عملت في قناة MBC مصر لتقديم برنامج “أحسن ناس”، وانتقلت بعد ذلك لقناة المحور لتقديم برنامج “الطبيب” بين 2014 و2015.
كما شاركت في التمثيل بعدة أعمال، منها مسلسل “مملكة يوسف المغربي”، وبرنامج “سيد أبو حفيظة” – الموسم الثالث، بالإضافة إلى مشاركاتها في “قانون عمر”، “مدرسة الحب ج3″، “نوايا بريئة”، و”واكلينها والعة”، ما ترك أثرًا في جمهورها ومتابعيها.










